مناحل رحيق الكاردينيا

  1. عسل زهور السدر: (بني غامق)  يساعد في علاج أمراض الكبد والجهاز الهضمي والأنيميا، والضعف العام وهو مثالي للأطفال والحوامل والرضع.
  2. عسل زهور البرسيم:اللون: (اصفر فاتح) يعتبر منشطاً للجسم والطاقة، يعالج جميع اضطرابات الجهاز الهضمي، ويخفف من أعراض الحمل والولادة، ويقلل من الحموضة، علاج فعال للقولون العصبي وهو مناسب جدا لمرضى السكري لأنها يوازن السكر في الدم.
  3. عسل زهور دوار الشمس: (أصفر ذهبي) وعند تبلوره يصبح لونه عنبرياً. يساعد على التقليل من نسبة الكولسترول في الدم، يحتوي على عدة فيتامينات ومعادن مثل الزنك والحديد والفوسفور مقوي لصحة الأطفال .
  4. عسل زهور القطن: (اصفر فاتح ويميل الى اللون الأبيض عندما يتجمد). يساعد في علاج فقر الدم، مفيد للأطفال؛ لأنه يزيد نسبة الكالسيوم في الدم، له فوائد في علاج الأمراض الكبدية، كما أنه مدر للبول.
  5. عسل زهور الشفلح أو القبار:(اللون :عسلي). لا يقل أهمية عن عسل السدر، فيستخدم كعلاج مساعد في حالات الضعف الجنسي، وينشط وظائف الكبد، ويساعد في علاج أمراض الشرايين، وهو مثالي لأمراض الجهاز الهضمي، ويستخدم لعلاج الأنيميا والتهاب المفاصل وآلام الأسنان وداء النقرس.
  6. عسل زهور اليوكالبتوس: (عسلي غامق). يعالج الالتهابات والسعال والربو وتقليل ضغط الدم وخطر الاصابه بالسكتات الدماغيه والجلطات والسرطان وتعزيز صحة القلب وتوسيع الشرايين وتقليل الوزن وصحة الشعر والجلد والأمعاء.
  7. عسل زهور الجت: (عنبري). داعم للدماغ والاعصاب منشط ومقوي الحافظة مفيد لفقر الدم ومقوي المعدة ملين مفيد لجروح العين والام العين والتهاب ملتحمه العين ومفيد لامراض الصدر و البلعوم والحنجره مفيد لبحة الصوت ومقوي الامعاء مفيد لوجع الكلى والمثانه والمجاري البولية.
    Scroll to Top